أخر الاخبار

تحديث جهاز الاستقبال عن طريق الهاتف

تحديث جهاز الاستقبال عن طريق الهاتف
تحديث جهاز الاستقبال عن طريق الهاتف كيف ذلك ? كل جهاز استقبال يحتاج الى تحديث مثله مثل الهاتف والكومبيوتر. الشركة الام لاى جهاز استقبال يطرح عليها مجموعة من المشاكل الموجودة في اجهزة الاستقبال من طرف المشتري . فيقوم بطرح مشكلته وارسالها اليهم عن طريق الايميل الخاص بالشركة.

يقوم المختصون في هاذه الشركة بجمع جميع المشاكل الموجودة في جهاز الاستقبال ثم يقومون بطرح تحديث يقوم باصلاح هذه المشاكل. يوجد التحديث مباشرة من الجهاز اوتوماتيكيا او عن طريق تحميل التحديث من الموقع الخاص بالشركة.
وكذلك يمكن تحديث الجهاز عن طريق الهاتف بما انو نحن في عصر التكنولوجيا الاغلبية الساحقة تستعمل الهاتف.

التحديث عن طريق الهاتف

اذا كنت تريد تحديث جهاز استقبالك عن طريق الهاتف فلا يهم نوع الهاتف اذا كان SAMSUNG او IPHONE او LG.
يمكن التطبيق على جميع انواع الهواتف. نقوم بالذهاب الى الموقع الخاص بجهاز الاستقبال الذي نملكه. مثلا اذا كان الجهاز الذي نملكه من نوع GEANT نذهب الى موقع شركة جيون ZINET-SAT ونكتب نوع الجهاز الذي نملكه ثم نقوم بتحميل اخر تحديث للجهاز.
تحديث جهاز الاستقبال عن طريق الهاتف
بعد اكتمال التحديث يكون الملف من نوع ZIP نقوم بتحميل تطبيق لفك الضغط على الملف يقوم بتحويله الى صيغة BIN . هاذا التطبيق اسمه RAR تذهب الى تطبيق بلاي ستوري على الهاتف وتقوم بتحميل التطبيق هوصغير الحجم لا يتطلب مساحة كبيرة.
تحديث جهاز الاستقبال عن طريق الهاتف

ندخل الى تطبيق RAR ونبحث على مكان الملف الذي قمنا بتحميله عندما نجد الملف يكون بصيغة ZIP بعد ضغطه يتحول الى صيغة  BIN وهي الصيغة المطلوبة لجهاز الاستقبال. ثم نقوم بتخزين الملف في MEMORY CARD او USB او CABLE USB من الهاتف الى الجهاز.

اما اذا كان جهاز الاستقبال من نوع STARSAT نذهب الى موقع الخاص بالشركة ثم نكتب نوع الجهاز الذي نريد تحميل التحديث اليه. ثم نقوم بتحميل التحديث ونتبع نفس الخطوات السابقة.

كيفية تمرير التحديث من الهاتف الى جهاز الاستقبال

هناك عدة طرق نستعملها لتمرير التحديث من الهاتف الى جهاز الاستقبال من بينها
  • عن طريق MEMORY CARD نقوم بتخزين الملف في ميمواري كارد ثم نقوم بتثبيتها على جهاز الاستقبال وبعد ذلك نذهب الى الملف ونقوم بتمريره الى جهاز الاستقبال.
  • عن طريق CABLE USB نقوم بربط الكابل من الهاتف الى جهاز الاستقبال ثم نقوم بتمرير الملف وتحديث الجهاز.
  • عن طريق USB نقوم بتركيب USB في الهاتف ثم نقوم بنقل الملف. بعد ذلك نقوم بوضع USB في جهاز الاستقبال ونقوم بتمرير التحديث.

الفائدة من التحديث عن طريق الهاتف

يقوم التحديث الجديد بحل جميع مشاكل التحديث القديم ويصبح جهاز الاستقبال متجاوب مع الاستخدام. ظهور اضافات جديدة لتحسين الاداء . مثلا تحسين في اداء YOUTUBE على الجهاز وحل مشاكله وكذلك ظهور الترجمة الفورية للقنوات. كذلك ظهور البرامج الاسبوعية لمعظم القنوات. لهاذا يجب عليك شراء جهاز استقبال مدعم من طرف الشركة الام لانها تقوما بدعم اجهزتها عن طريق التحديثات التي تصدرها بين الحين والاخر.ويجب عليك بتحديث جهازك دائما لحل جميع مشاكله.

اذن هاذا هو تحديث جهاز الاستقبال عن طريق الهاتف. طريقة سهلة وبسيطة تستطيع تطبيقها بسهولة تامة فقط يجب عليك اتباع الخطوات التي ذكرناها ومبروك عليك التحديث الجديد.
نترككم مع هاذا الفيديو التوضيحي لتحديث جهاز الاستقبال عن طريق الهاتف.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -