أخر الاخبار

القمر الاوروبي HOTBIRD والقنوات الرياضية 2020

 يعتبر القمر الاوروبي HOTBIRD من أفضل الاقمار الصناعية المفضلة للمشاهد لما يحمله من قنوات متنوعة. من افلام وثائقية الى حصص ترفيهية الى افلام اكشن حصرية . وكذلك القنوات الرياضية التي تنقل مختلف الدوريات الاوربية مثل الدوري الانجليزي الممتاز والدوري الاسباني والدوري الفرنسي ودوري ابطال اوروبا.

القمر الاوروبي HOTBIRD والقنوات الرياضية 2020

مع بداية الموسم الكروي وبداية مختلف الدوريات الاوربية يبحث المشاهد على القنوات الرياضية على مختلف الاقمار الصناعية .من بين هاذه الاقمار القمر الاوروبي HOTBIRD. توجد الكثير من القنوات الرياضية على هاذا القمر تنقل مختلف الدوريات الاوروبية.

كيفية التقاط القمر الاوروبي HOTBIRD

يقع القمر الاوروبي HOTBIRD على تردد 13 درجة شرقا. يغطي معظم انحاء اوربا و شمال افريقيا والشرق الاوسط .تستطيع التقاطه بواسطة صحن هوائي 70 سنتمتر فما فوق معظم قنوات الهوتبيرد تملك اشارة قوية لهاذا يسهل التقاطه بسهولة تامة.

يبعد قمر الهوتبيرد على القمر الصناعي نايل سات حوالي 10 سنتمتر. وهو قريب جدا لقمر استرا. يمكنك تحريك الصحن الهوائي من النايل سات اتجاه الهوتبيرد في نفس المستوى مع ضبط القمر على التردد 10992 عمودي 27500. 

قنوات القمر الاوربي HOTBIRD

يحتوي القمر على الكثير من القنوات التي تعرض مختلف الافلام الحصرية ويمكن استعمال خاصية الترجمة على جهاز الاستقبال وهاذا لترجمة الافلام الى اللغة التي تحبها. وكذلك القنوات الرياضية التي تنقل مختلف الدوريات الاوروبية.

القنوات الرياضية على القمر الاوروبي HOTBIRD

توجد الكثير من القنوات الرياضية على الهوتبيرد ويمكن التقاطها بسهولة تامة نضرا لاشارتها القوية. القنوات تنقل الدوريات الاوروبية الكبرى مثل الدوري الانجليزي الممتاز.الدوري الاسباني.دوري ابطال اوروبا.الدوري الالماني. القنوات تفتح على الاجهزة الحاملة لسيرفر الفوريفر وكذلك سيرفر الاوركا والفانكام والجيشار. كاجهزة GEANT. ORACA. SAT ILLIMITE. ECHOLINK . STARSAT.

قنوات ELEVEN SPORTS على الهوتبيرد

تعتبر من افضل القنوات الموجودة على الهوتبيرد التي تنقل الدوري الاسباني وكذلك الدوري الانجليزي الممتاز جودة صورة القناة ممتازة من نوع HD . و اشارتها قوية يمكن التقاطها بسهولة تامة.

تردد قنوات ELEVEN SPORTS على HOTBIRD

توجد اربع قنوات ELEVEN SPORTS على القمر الاوروبي واشارتها قوية يمكن التقاطها على التردد التالي :
11278 عمودي 27500.

قنوات كنال بلوس على الهوتبيرد

تعتبر باقة كنال  بلوس من اشهر الباقات العالمية التي تنقل مختلف البطولات العالمية المتنوعة وفي كافة المجالات منها كرة القدم .كرة التنس.الكرة الطائرة وكرة السلة. جودة الصورة ممتازة من نوع HD.

تردد قنوات كنال بلوس على القمر الاوروبي HOTBIRD

تنقل الدوري الانجليزي الممتاز وكذلك الدوري الاسباني ويمكن تطابق صوت المعلق مع صوت قنوات BEIN SPORTS ويوجد فارق زمني طفيف. اشارتها قوية ويمكن التقاطها على التردد التالي :
11278 عمودي 27500.

قنوات POLSAT SPORTS PREMIUM على الهوتبيرد

القنوات البولندية POLSAT SPORTS معروفة بنقلها لمختلف الرياضات المتنوعة ومنها الدوريات الاوروبية المختلفة مثل دوري ابطال اوروبا. جودة الصورة ممتازة HD.

تردد قنوات POLSAT SPORTS على الهوتبيرد

قناة POLSAT SPORTS PREMIUM قناة متخصصة في رابطة الابطال الاوروبية ليدها اكثر من خمس قنوات . كلها تنقل رابطة الابطال الاوروبية واشارتها قوية ويمكن التقاطها على التردد التالي :
11117 عمودي 27500.

قنوات EUROSPORT على القمر الاوروبي HOTBIRD

قنوات EUROSPORT معروفة بطابعها الرياضي فهي تنقل مختلف الاحداث الرياضية العالمية في كفاة المجالات . معروفة بجودتها في الاشارة . اشارتها قوية ويمكن التقاطها بسهولة تامة.

تردد قنوات EUROSPORT على الهوتبيرد

تنقل الدوري الالماني بجودة عالية . يمكن التقاطها بسهولة تامة بواسطة صحن صغير 70 سنتمتر على التردد التالي :
10892 افقي 27500.

اذن كان هاذا القمر الاوروبي هوتبيرد HOTBIRD واهم القنوات الرياضية الموجودة فيه.قمر ممتاز يمكن التقاطه بسهولة تامة ويتميز بجودة قنواته من ناحية الصورة. اتمنى ان ينال اعجابكم هاذا الموضوع تحاتي الخالصة لكم.

نترككم مع هاذا الفيديو التوضحيحي لكيفية التقاط قمر الهوتبيرد







تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -