أخر الاخبار

تردد قنوات mbc على جميع الاقمار 2021

تعتبر قنوات mbc من افضل القنوات التي يشاهدها المشاهد العربي, فهي تعتبر القناة رقم واحد في نسبة المشاهدة وهاذا لتنوع برامج قنواتها فهي تملك قنوات متنوعة منها قناة خاصة بالافلام و الاكشن وخاصة افلام action وقناة موجهة للاطفال وقناة مخصصة للمسلسات, لذلك ترى المشاهد دائم البحث على تردد قنوات mbc كلما تغير التردد القديم. ويمكن استقبالها بأي جهازاستقبال عادي لانها غير مشفرة.

تردد قنوات mbc على جميع الاقمار 2021

 قنوات mbc وهي اختصار لمركز تلفزيون الشرق الاوسط و تعتبر من اقدم القنوات العربية, كان مركزها سابقا في لندن والان اصبح مركزها في دبي في مدينة دبي للاعلام, كانت سابقا تبث قناة واحدة وهي قناة ام بي سي ثم تطورت الان واصبحت باقة من القنوات المتنوعة تابعة لمجموعة mbc  منها ما هو موجه الى مصر وما هو موجه الى المغرب العربي وكذلك الشرق الاوسط. أشهر برامجها صباح الخير يا عرب.

قناة mbc 2

تعد mbc 2 القناة الوحيدة المجانية التي تبث افلام سنمائية في الوطن العربي وهي الأكثر شهرة, فهي تعتبر القناة رقم واحد من حيث المشاهدات لأنها تبث أفلام متنوعة بين الدراما و أكشن والخيال العلمي وهي تبث 24 ساعة على 24 على كامل الاسبوع وتعد احدى اقوى قنوات ام بي سي لأنها تجذب نسبة كبيرة من المشاهدين, وهي غنية بالأفلام المتنوعة التي تستقطب المشاهدين فهي تنافس قنوات osn على النايل سات من حيث المشاهدة, تردد القناة قوى وثابت.

قناة mbc action

بعد نجاح mbc 2 اطلقت مجموعة إم بي سي تردد قناة أخرى وهي إم بي سي أكشن, هي متخصصة في الافلام والمسلسلات الأجنبية المثيرة ذات طابع الاكشن وكذلك المصارعة الحرة العالمية, تبث ايضا مسلسلات حصرية تعرض اول مرة على قناة عربية مثل مسلسل nikita.

قناة mbc 3

قناة mbc 3 مخصصة للاطفال, فهي تبث برامج وحصص تعليمية موجهة خصيصا للاطفال كما انها تبث مسلسلات كرتون مترجمة للعربية, لقد ركزت مجموعة أم بي سي على الاطفال لان نسبة كبيرة من المشاهدات على القنوات تكون من الاطفال, واصبحت تنافس قناة الاطفال المشهورة سبيستون نظرا للبرامج و افلام الكرتون التي تقدمها mbc 3.

قناة mbc max

هي مثل قناة mbc 2 فهي تعرض مجموعة من اروع افلام هوليود وتعرض ايضا مجموعة من  أشهر الأفلام الرومنسية وأفلام الكوميديا والدراما وهي حاليا تعرض افلام مدبلجة للغة العربية.

قناة mbc bollywood

قناة أم بي سي بوليود قناة متخصصة في الأفلام والبرامج الهندية وتبث 24 ساعة على 24.

قناة mbc masr

قنوات mbc مصر متخصصة في عرض البرامج والمسلسلات المصرية, وتعتبر من اكثرالقنوات مشاهدة على tv في مصر وهاذا لتنوع برامجها خاصة في شهر رمضان بين الاجتماعية والنسائية والثقافية.

قناة mbc drama

القناة متخصصة في المسلسلات بكل انواعها رومنسية واجتماعية, تعرض المسلسلات على مدار الاسبوع وتعرض ايضا حفلات غنائية من مهرجانات مختلفة مثل مهرجان دبي.

قناة mbc 4

قناة مخصصة للبرامج والمسلسلات الاجنبية, وتعتبر mbc 4 من اروع القنوات بالنسبة للمشاهد العربي لأنها تبث العديد من مسلسلات تركية حصرية مدبلجة للعربية وهاذا النوع من المسلسلات يفضله المشاهد العربي نظرا لتقارب الثقافات.

قنوات mbc على القمر nilesat

يعتبر القمر الصناعي نايل سات اهم قمر بالنسبة للمشاهد العربي فهو يضم مجموعة من القنوات العربية المتنوعة, فهو يجمع جميع قنوات البلدان العربية من المشرق الى المغرب منها القنوات المصرية, القنوات السعودية, القنوات الجزائرية, القنوات التونسية, القنوات الليبية, القنوات المغربية, وكذلك قنوات ام بي سي.

 قامت شركة ام بي سي بخلق عدة ترددات لقنواتها على القمر الصناعي nilesat, هناك ترددات خاصة بشمال افريقيا, الجزائر, المغرب, تونس موريطانيا وهناك ترددات خاصة بالخليج العربي, السعودية, الامارات العربية المتحدة, قطر, عمان, البحرين, الكويت, اليمن وكذلك بلاد الشام, لبنان, فلسطين, العراق, سوريا, الاردن وكذلك تركيا.

تردد قنوات mbc على النايل سات

يوجد عدة ترددات في القمر الصناعي نايل سات خاصة بقنوات mbc, فهناك تردد خاص بشمال افريقيا وتردد خاص ببلاد الشام وتركيا والخليج العربي. سوف نتكلم على جميع الترددات الجديدة لقنوات إم بي سي.

تردد قنوات mbc في شمال افريقيا وغرب افريقيا

  • تردد قناة mbc هو 11559 عمودي 27500
  • تردد ام بي سي مصر 12015 عمودي 27500
  • تردد ام بي سي مصر الثانية 11823 عمودي 27500
  • التردد الجديد لقنوات mbc العراق hd هو 12226 افقي 27500
  • تردد قنوات mbc العراق sd هو 11938 عمودي 27500
  • تردد  mbc 2 هو 11938 رأسي 27500
  • تردد ام بي سي اكشن هو 11470 عمودي 27500
  • تردد ام بي سي دراما 11559 عمودي 27500
  • تردد mbc بوليود 11938 عمودي 27500
  • تردد  mbc max هو 11938 عمودي 27500

تردد قنوات mbc في الخليج العربي وبلاد الشام وتركيا

  • 11470 عمودي 27500

 قنوات mbc على عرب سات

يعتبر القمر الصناعي badr سات او عرب سات القمر العربي الثاني من حيث المشاهدة بعد قمر نايل سات, فهو يظم الكثير من القنوات الفضائية المتنوعة و الاخبارية.

تردد قنوات mbc على القمر arabsat

  • 12270 الاستقطاب  عمودي  معدل الترميز 27500 بالنسبة لتركيا والخليج والشام
  • 12284 الاستقطاب عمودي معدل الترميز 27500 بالنسبة لغرب افريقيا
  • تردد قناة إم بي سي ماكس 11268 عمودي 27500
  • تردد قناة  mbc العراق hd هو 11862 عمودي 27500
  • تردد إم بي سي العراق sd هو 11862 عمودي 27500
اذن كان هاذا هو موضوعنا اليوم ويخص  أهم تردد قنوات ام بي سي على نايل سات وجميع الأقمار الصناعية, هذه احدث تردد لقنوات mbc والتي يبحث عليها جميع المشاهدين.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -