أخر الاخبار

شرح مفصل لخاصية sds dongle في التحديثات الاخيرة

كما عودتنا الشركات العملاقة مثل شركة géant و starsat على الجديد في جميع تحديثاتها وهو ما سوف نتحدث عليه في هاذا الموضوع ويخص الاضافة الجديدة sds dongle في اجهزة الاستقبال.

شرح مفصل لخاصية sds dongle في التحديثات الاخيرة


سوف نتحدث بشرح مفصل لخاصية sds dongle ماهي اهميتها وما هي خصائصها وكيفية استعمالها وكيفية تحميلها, وما هي الاجهزة التي توجد فيها.

خاصية sds dongle

هاذه الخاصية قامت معظم الشركات الحاملة لسيرفر فوريفر وكذلك الفانكام والجيشار باضافة هاذه الخاصية, اول شئ يجب تمرير التحديث الأخير لكل جهاز استقبال, اذا كان لديك جهاز من نوع starsat فيجب عليك الذهاب للموقع الرسمي لتحديث اجهزة الستارسات cwdw وقم بتحميل اخر تحديث لجهازك, وكذلك بالنسبة لاجهزة géant نفس الشئ وكذلك اجهزة tiger بعد تمرير التحديث الاخير سوف تجد بجهازك اظافة جديدة اسمها sds dongle, هذه الخاصية الهدف منها مشاركة sds على جميع الاجهزة العادية وتشتغل عليها القنوات بدون انترنت.
العملية تتم من خلال جهاو مدمج به sds يتم انشاء sds host ومشاركة قنواته الى عدد غير محدود من اجهزة الاستقبال.

شروط خاصية sds dongle

من بين شروط خاصية sds dongle ان يكون جهاز الاستقبال ينتمي الى عائلة السيرفر forever و funcam وكذلك g-share, ليست كل الاجهزة معنية بهذه الخاصية.

يتم استقبال وتوزيع نقطة sds host عبر قطعة خاصة اسمها MT7601, يعني من جهاز استقبال واحد به DONGLE انت تتفرج وصديقك كذلك او جارك يتفرج معك, اي من لديه DONGLE يستطيع ان يجعل صديقه او جاره يتفرج معه.

توجد هذه الخاصية في اجهزة الجيل الثالث وتمت اضافتها على اجهزة الغوسات وهاذه تحتسب الى الغوسات.

نترككم مع هاذا الفيديو التوضيحي لخاصية sds dongle, ارجو ان ينال اعجابكم هاذا الموضوع واي استفسار يرجى ترك تعليق او التواصل عبر الفيسبوزك.




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -