أخر الاخبار

تردد قناة مكسبي الجديد 2022

 تزايد البحث في هذه الأيام عن ترددات الخاصة بقنوات مكسبي وأكثرها بحثاً قناة مكسبي سبورت الرياضية Maksby Sport والقناة العامة. وتتخصص هاتين القناتين بعرض وتقديم مجموعات هامة من المباريات التي يتزايد البحث عنها ومرتفعة المشاهدات. لكن بسبب عطل في القنوات تسبب ذلك لدى المتابعين بالحيرة والبحث عن ترددها المستجد وهذا ما سنشارككم إياه من خلال مقال اليوم.

تردد قناة مكسبي الجديد 2022


قناة مكسبي

في فترة قليلة استطاعت قناة مكسبي أن تكسب ثقة واهتمام الكثيرين بالمحتوى التي تقدمه، مما جعلها تنال العديد من المشاهدات خاصة لمحبي الساحرة المستديرة. كما أنها حظيت بردود ايجابية تشيد بأنها رائدة في مجالها لأنها ذات محتوى جيد وعالي الجودة وأنها في الصدارة والأفضلية عن نظائرها ممن يقدمون محتوى في نفس مجالها.

ما يؤهلها لذلك حسب رأي متابعيها أن القناة تبث الإشارة بجودة عالية لأنها تعتمد على أحدث التقنيات التكنولوجية المسخرة في هذا المجال ليصل ما تقدمه لمتابعيها بدقة عالية ويستمتعون بمشاهدة برامجهم المتنوعة.  ونحن سنشارككم التردد لقناة مكسبي لأجل أن تضيفوه عبر إعدادات جهازكم للاستقبال و تستمتعوا بمختلف برامج مكسبي.

مكسبي سبورت

السبب الواضح لانتشار وزيادة المتابعات لمجموعة قنوات مكسبي الفضائية، يرجع للجمهور الكروي وعشاق المباريات. لأن قناة مكسبي سبورت الرياضية وقناة مكسبي العامة تنقل أهم الدوريات والمباريات التي يبحث عنها الجميع منها الدوري الانجليزي والدوري الأوروبي وأيضا دوري أبطال أفريقيا 2021 كما توفر لهم أغلب الفعاليات الكروية للأندية المصرية بجودة عالية. 

مشاهدة قناة مكسبي

انتشر البحث في الآونة الأخيرة عن تردد القناة ماكسبي الرياضية وقناة مكسبي العامة بسبب العطل الذي حدث أثناء البث التجريبي. كما أحدث جدلاً في أوساط متابعي القناة. بعد أن حازت القناة على نجاح وتميز ولاقت استحسان الجمهور الرياضي لما قدمته من مباريات حصرية بشكل مجاني. وأيضا ما تقدمه القناة العامة من أحدث البرامج والمسلسلات والمحتوى الترفيهي المتنوع التي لاقى عديد المتابعات. يرى منتقدو القناة أن هذا العطل أربك المتابعين وقد يفقدهم الثقة بالقناة و أما المؤيدين فقد عقبوا على أنه عطل فني سيتم إصلاحه وأن قناة مكسبي قدمت بالفعل برامج قيمة ذات جودة عالية.

قناة مكسبي بث مباشر

بث مباشر حي لمشاهدة قناة مكسبي Mksaby TV Live بجودة عالية HD لمتابعة مباريات ليفربول بدوري أبطال أفريقيا مجاناً. هذا ما قدمته قناة مكسبي سبورت كما أنها قامت ببث العديد من المباريات في كرة القدم والمصارعة وغيرها وأقوى الفعاليات الرياضية العربية والعالمية. مما أكسبها جمهوراً قويا في فترة وجيزة وأصبح البحث عن ترددها كبيراً. كما أنها بثت العديد من البرامج الترفيهية والمسلسلات الحصرية بواسطة قناة مكسبي العامة ووصلت خلال البث التجريبي لعدد كبير من المتابعين. 

تردد قناة مكسبي سبورت

بعد نجاح البث التجريبي لمجموعة قنوات مكسبي الفضائية، أعلن فريق قنوات مكسبي أن تردد قناة مكسبي سبورت الرياضية Mksaby Sport هو:

القمر الصناعي: نايل سات

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي

التردد: 11595

تردد قناه مكس بي على النايل سات

بعد أن قامت قناة مكسبي مؤخرا بنقل بطولة كأس العالم للأندية بمشاركة الاهلى بالإضافة لمباريات الأهلى والزمالك في دوري أبطال أفريقيا. كما قامت ببث المباريات الأوروبية ومنها مباراة ليفربول ومانشستر سيتي للدوري الانجليزي.

فالقناة نجحت من البث التجريبي وأول لحظة عرض لها في أن تكسب الجمهور المصري والعربي وذلك لأنها قامت ببث المباريات التي يبحث عنها الجميع سواءً مباريات أوروبا أو كانت في العالم العربي. كما أنها تقوم بنقل  أحدث الأخبار عن جميع الرياضيين المشهورين، وتتبع ذلك بعرض أستوديو تحليلي عقب انتهاء مباراة. قناة مكسبي متاحة خلال الأربع والعشرين ساعة في اليوم من دون انقطاع أو توقف وهذا ما جعل الجماهير والمشاهدين يتابعها من كافة أنحاء العالم.

تردد قناة مكسبي سبورت الجديد

قامت مجموعة قنوات مكسبي بعد عودتها وإصلاح العطل الفني الذي تسبب في حيرة متابعيها خلال البث التجريبي، بالإعلان عن تردد قناة مكسبي سبورت الجديد وهو:

القمر الصناعي : نايل سات

معدل الترميز: 27500 

التردد: 11595

الاستقطاب: رأسي

تردد قناة مكسبي العامة وهو:

القمر الصناعي: نايل سات

تردد القناة:11411

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معدل التصحيح 4/3

تردد قناة مكسبي الرياضية

تزايد البحث عن تردد قناة مكسبي سبورت الرياضية Maksby Sport لما تقدمه من البرامج والمباريات الرياضية وأهمها المباريات الأكثر شعبية وأيضا المصارعة الحرة. كما أنها تقوم بنقل المباريات التي لها حقوق بث لقنوات أخرى. ولكن لم يتسن لنا معرفة هل يوجد اتفاق على نقل تلك المباريات الرياضية والأحداث أو هناك اتفاق قانوني أم لا، كما لم يظهر أنه تم اتخاذ أي من القنوات صاحبة حقوق البث الحصري على اتخاذ إجراءات قانونية ضد قناة مكسبي.

ما ميّز القناة أنها أنها من أكثر القنوات التي تهتم دائمًا بأن تقدم برامجها في أعلى مستويات الصورة والجودة وأيضاً دقة عالية في الصوت. وقد أعلن المشرفون أنه تم تغيير التردد القديم لهذا السبب و تتيح أعلى جودة لقناة مكسبي على القمر نايل سات

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-