أخر الاخبار

استقبال قمر eutelsat w5 واهم قنواته 2020

يعتبر القمر الصناعي eutelsat w5 من اهم الاقمار الصناعية المجاورة للقمر نايلسات . فهو يبعد عليه بمسافة صغيرة جدا .اهم مميزات هاذا القمر فيه قنوات ممتازة وخاصة الرياضية فهي تبث مختلف الدوربات الاوروبية ورابطة الابطال.ويمكن التقاطه بسهولة على معظم اجهزة الاستقبال كجهاز GN RS8 MINI HD PLUS لانه في التحديثات الاخيرة اصبحت معظم قنوات قمر EUTELSAT 5 الفرنسية تلتقط مجانا. فقط يجب عليك تمرير التحديث الاخير لجهاز الاستقبال الخاص بك.

استقبال قمر eutelsat w5 واهم قنواته 2020

كيفية التقاط قمر EUTELSAT W5

يقع القمر الصناعي eutelsat 5 بالقرب من القمر الصناعي النايل سات .حيث ان قمر النايل سات يقع على 7 درجات شرقا و قمر eutelsat w5 على 5 درجات.اذا كان قطر الطبق كبير حوالي 120 سم فيمكن التقاطه مع القمر نايلسات.  اما اذا كان الطبق صغير فيجب عليك تحريك الطبق قليلا الى اليسار حوالي 1سم.

هناك طريقة اخرى لالتقاط قمر EUTELSAT 5 وهي استعمال مسطرة. طريقة سهلة وبسيطة .تقوم بتركيب مسطرة صغيرة وتضرب عصفورين بحجر واحد تلتقط القمرين مع بعض.

كذلك يوجد لاقط ممتاز يستطيع التقاط القمرين مع بعض يوجد به مخرجين واحد لقمر النايلسات والاخر للقمر eutelsat w5.

استقبال قمر eutelsat w5 واهم قنواته 2020

أهمية هاذا اللاقط هو التقاط الاقمار القريبة من بعضها البعض وهو ليس غالي الثمن حوالي 5 دولار.

ترددات قمر EUTELSAT W5

 frequence eutelsat 5w

الان سوف نتطرق الى اهم ترددات قمر eutelsat w5 .هاذه الترددات سوف تساعدك على التقاطه وتسهل لك المهمة.

التردد الاول 

11179 عمودي 30000

التردد الثاني

11096 عمودي 29950

التردد الثالث

11471 عمودي 29950

التردد الرابع

11509 افقي 29950

قنوات قمر EUTELSAT W5

معظم الجمهور المتابع للقنوات الفضائية يحب القنوات الرياضية .ودائما يبحث عليها خاصة لما يتعلق الامر بالدوري الاسباني والدوري الانجليزي الممتاز ورابطة الابطال فالمشاهد دئما مركز على القمر الصناعي ASTAR وكذلك القمر الاوروبي HOTBIRD . قمر eutelsat w5 توجد به العديد من القنوات التي تنقل معظم البطولات الاوروبية الكبيرة من بينها الدوري الانجليزي الممتاز ورابطة الابطال.من بين هاذه القنوات :

قناة الرايسبورت الايطالية غنية عن التعريف.تبث قناة الراي سبورت عن طريق القمر الصناعي eutelsat 5 بصيغة HD.صورة رائعة وممتازة وتوجد به ايضا القنوات الفرنسية منها TF1.M6.FRRANCE2 هي نفسها الموجودة على القمر ASTRA . هوقمر ممتاز ورائع والشئ الاجمل فيه انك يمكن التقاطه مع النايل سات.

القنوات الفرنسية على القمر EUTELSAT W5

تبث مختلف القنوات الفرنسية على قمر EUTELSAT W5 مجانا, فقط يجب عليك تمرير التحديث الاخير لجهاز الاستقبال الخاص بك. نذكر منها القناة الفرنسية TF1 الغنية عن التعريف فهي قناة متنوعة تنقل الافلام والمسلسلات وكذلك مباريات مهمة في كرة القدم.ويظم ايضا قنوات FRANCE2. FRANCE3.FRANCE5 .M6 وكلها قنوات فرنسية متنوعة وتبث بتقنية HD.

تغطية القمر الصناعي eutelsat 5 مقسمة الى مناطق جغرافية .وهي اوروبا وشمال افريقيا.القمر يلتقط بأطباق 120 سم فما فوق بالنسبة لقنوات الميلستريم في شمال افريقيا.وفي التحديثات الاخيرة لمعظم الاجهزة القنوات الفرنسية اصبحت تبث مجانا على قمر eutelsat 5.

ويمكنكم التعرف اكثر على قمر eutelsat w5 في هاذا الفيديو



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -